U3F1ZWV6ZTUxMDQ2MzAxNjU5X0FjdGl2YXRpb241NzgyODQxNjc3MTg=
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة الارباح فى خطر داخل حساب جوجل ادسنس|إنشاء ملف ads txt في AdSense

حل مشكلة الارباح فى خطر داخل حساب جوجل ادسنس|إنشاء ملف ads txt في AdSense


منذ عدة أيام عند الدخول الى حسابي في جوجل ادسنس Google AdSense وجدت إشعار يُفيد بأن أرباحي في خطر؛ وذلك لعدم وجود ملف ads.txt داخل موقعي.وطبعن في ناس كتير خافت من الرساله دي بس دي رساله بيعرفك ان في موقع آخر عليه شفر الاعلانات بتاعتك وده هيسببلك خطورة في الارباح  وتفقد ارباح كثير

ملحوظه
لوالرساله دي جاتلك علي حسابك وانت مش ضايف مواقع في الحساب الادسنس يعني الاعلانات شغاله علي الحساب ده للقناه بس ومش ضايف مواقع والرساله دي ظهرتلك متقلكش منها كانك مشفتهاش 

الأرباح في خطر - لا يحتوي موقع إلكتروني واحد أو أكثر .من مواقعك الإلكترونية على ملف ads.txt. يُرجى إصلاح هذا الخطأ الآن لتجنّب خسارة كبيرة في أرباحك.


ملف ads.txt ببساطة ودون أي تعقيد هو عبارة عن وسيلة تزيد من المصداقية والشفافية في أنظمة الاعلانات، حيث تمكن الشركات الاعلانية المعتمدة من بيع (تأجير) مساحات وأماكن داخل موقعك الى المعلنين من خلال إقامة مزادات إلكترونية.
ملف ads.txt يساعد في تقليل عمليات الاحتيال التي تبيع الأماكن في المواقع المقلدة والمزيفة؛ ذلك لان انشاء ملف ads.txt هو بمثابة سجل رئيسي للبائعين الرقميين المعتمدين (مثل شركة جوجل ادسنس Google AdSense).
الخلاصة: ملف ads.txt هو إذن تخويل رسمي من أصحاب المواقع إلى شركة جوجل ادسنس (Google AdSense) لتأجير مساحات وأماكن داخل تلك المواقع الى المعلنين (العلامات التجارية).

ثانيًا: كيفية انشاء ملف ads.txt لبلوجر(Blogger):

1- الولوج الى لوحة التحكم الخاصة ببلوجر (Blogger).
2- الضغط على (الإعدادات).
3- اختر (تفضيلات البحث).

4- عند ads.txt اضغط على (تعديل).
5- لتفعيل ملف ads.txt، اختر (نعم).

6- انسخ هذا الكود:
google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0
7- التعديل على تلك الأرقام 0000000000000000 من خلال الذهاب إلى حسابك لدى جوجل ادسنس Google AdSense، والضغط على (الحساب)، واختيار (معلومات الحساب).

8- نسخ الارقام التي ستجدها في خانة (معرف الناشر).

9- لصق الكود كاملًا بعد التعديل عليه، في الصندوق الخاص ب ads.txt في لوحة تحكم بلوجر Blogger.
10- الضغط على (حفظ التغييرات).


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة